كلمة سمو رئيس المركز
     
 

 

                     كلمة سمو رئيس الهيئة 

         الأمير/
 سـعـود بن عبـدالمحسن بن عـبدالعزيز



 

إن التوجيهات السديدة التي صدرت من مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله منحت المرأة أدوارا رئيسية في المشاركة في برامج التنمية والإسهام في تطوير الوطن والذي هو بحاجة لجهود كل أبناءه  من الجنسين  ولجهود مختلف فئات المجتمع .
ويعتبر مركز تنمية المرأة والطفل  بالهيئة العليا لتطوير منطقة حائل جزء من التفاعل مع توجيهات القيادة الحكيمة وفقها الله لتمكين المرأة من توسيع دائرة مشاركتها الفاعلة في برامج التنمية  بالإضافة إلى إسهامها في برامج التوعية والإرشاد وخدمة المجتمع  .
وقد سرنا متابعة الجهود المثمرة التي قام بها المركز من خلال رسالته المشتملة على توفير بيئة داعمة للمرأة والطفل من خلال التعرف على الاحتياجات التي تواجه المرأة وبناء الشراكة مع المؤسسات ذات العلاقة لتصميم برامج وتأهيل قيادات نسائية محلية تشارك في مسيرة التنمية الشاملة  في مختلف المحاور الخاصة بالمركز ومنها المحور الاقتصادي والمحور الاجتماعي والمحور الصحي وجانب الطفولة وجانب البيئة وجانب كبار السن .
وفي هذا المقام اشكر كافة القائمات على المركز وكل المتعاونات مع برامجه متمنيا للجميع التوفيق وللوطن مزيدا من التطور والنماء .
سـعـود بن عبـدالمحسن بن عـبدالعزيز
 
                      أمــير مـنـطـقـة حــائـــل
 
 

 

 
     
 

جميع الحقوق محفوظة © مركـز تنمية المرأة والطـفل 1439 هـ